بيان مؤسسة الامام الشيرازي العالمية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

بسم الله الرحمن الرحيم
شهر رمضان الذي انزل فيه القرآن هدى للناس وبينات من الهدى والفرقان
صدق الله العلي العظيم
تتقدم مؤسسة الامام الشيرازي العالمية الى ابناء الامة الاسلامية جمعاء، واتباع اهل بيت النبوة بشكل خاص وهم يستقبلون شهر الله الفضيل، بأزكى آيات التهاني والتبريكات سائلة المولى عز وجل ان يفيض من نعماء رمضان المبارك على عباده بالمزيد من الرحمة والبركة واللطف، ويوفقنا الى صيامه وقيامه وأداء واجباته المقدسة.ramadan
وتهيب مؤسسة الامام الشيرازي العالمية بجميع المسلمين اغتنام فضائل شهر رمضان المبارك عبر احياء ايامه وساعاته بالأعمال الصالحة والالتزام بمناسكه الجليلة، والتركيز على نشر القيم الاسلامية الحقه، بما لها من آثار دنيوية وأخروية تعود على الجميع باليمن والبركة.
ولا يفوتنا دعوة جميع الاخوة والاخوات الى ضرورة الاكثار من الاستغفار والتوبة عن الذنوب ومراجعة الذات والعمل على توحيد صفوف المؤمنين، فخير الاعمال عند الله اصلاح ذات البين.
واذ يدعونا شهر الله العظيم مخلصين الى العلي القدير دعوته، يتحتم علينا نبذ كل اشكال الفرقة والتعصب والعنف، والابتعاد عن جميع مظاهر التطرف الاعمى والركون الى علمائنا الاجلاء في كل صغيرة وكبيرة، وعدم الانجرار وراء الدعوات المشبوهة الهادفة لزرع الشقاق والنفاق، او اثارة النعرات والخلافات بين ابناء الامة الاسلامية الموحدة.
وآخر دعوانا ان يعود على اتباع أهل البيت عليهم السلام والبشرية جمعاء، شهر رمضان الكريم بالسلم والسلام، وقبول الدعاء والاعمال.
مؤسسة الامام الشيرازي العالمية
واشنطن