مؤسسة الامام الشيرازي تبارك للمسلمين عيدهم الاغر

مؤسسة الامام الشيرازي تبارك للمسلمين عيدهم الاغر

بسم الله الرحمن الرحيم

إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ ٱللَّهُ وَرَسُولُهُۥ وَٱلَّذِينَ ءَامَنُواْ ٱلَّذِينَ يُقِيمُونَ ٱلصَّلَوٰةَ وَيُؤْتُونَ ٱلزَّكَوٰةَ وَهُمْ رَٰكِعُونَ صدق الله العلي العظيم

تبارك مؤسسة الامام الشيرازي العالمية للمسلمين عموماً ولاتباع مدرسة اهل البيت عليهم السلام خصوصاً حلول عيد الله الاكبر عيد الاغر المبارك، مبتهلة للبارئ عز وجل ان يمن على عباده باليمن والسكينة والازدهار.

وبهذه المناسبة العظيمة تتقدم المؤسسة الى كافة المؤمنين بالدعوة الى الاعتصام بحبل الله المتين والثبات على ولاية أمير المؤمنين علي ابن ابي طالب عليه السلام، والاقتداء بنهجه والسير على ارثه الانساني والاسلامي، والاسترشاد بسيرته وسيرة الائمة المعصومين من بعده، اهل بيت رسول الله صلوات الله عليه وآله.

داعية في الوقت ذاته كافة حكام وقادة الشعوب الاسلامية الى الاطلاع على سيرة حكم الامام علي ابن ابي طالب  عليه السلام ونهجه في التعامل مع الرعية، والاستئناس برشده في حفظ حقوق الناس وحمايتهم، فضلاً عن اتاحته حق التعبير والمعارضة والاستماع الى المطالب المشروعة.

لقد كان الامام علي عليه السلام قبساً نيراً على مر التاريخ على صعيد التعامل الانساني بكافة اشكاله وانواعه، وارسى خلال فترة حكمه اسساً رفيعة المستوى، ابتداء من التوزيع العادل للثروات والمساواة والعدل دون تمييز بين مسلم او غير ذلك، الى جانب الحلم والصبر والعفو عند المقدرة.

والله ولي التوفيق