مؤسسة الامام الشيرازي تثني على جهود انجاح شعائر عاشوراء في كربلاء المقدسة

بسم الله الرحمن الرحيم

ومن يعظم شعائر الله فانها من تقوى القلوب صدق الله العلي العظيم

تعرب مؤسسة الامام الشيرازي العالمية عن شكرها وتقديرها لجميع الجهود المباركة التي ساهمت في انجاح الشعائر الحسينية في كربلاء المقدسة على مدى الايام العشرة الماضية.

اذ تثني المؤسسة على تلك الجهود التي بذلتها مختلف الجهات الشعبية والرسمية في محافظة كربلاء المقدسة، مما اسهم بشكل لافت وملحوظ في تأمين احياء هذه الشعيرة العظيمة، خصوصا ما قدمته ادارة العتبتين المقدستين الحسينية والعباسية، والمواكب الحسينية، والدوائر الامنية والخدمية الحكومية.

وتلفت المؤسسة ان تلك جهود احياء يوم عاشوراء الخالد ذكرى استشهاد الامام الحسين واهل البيته وصحبه الاخيار صلوات الله وسلامه عليهم اجمعين، ما كانت لتوفق لولا لطف الرعاية السماوية، وكرامة الامام الحسين عليه السلام في الارض والسماء على حد سواء.

فخدمة زوار الامام الحسين عليه السلام وزواره كانت ولا تزال في اعلى سلم الوجاهة والشرف والفضل بين الناس، وموفق هو من حظي بثواب هذه الكرامة، ونعم في الدنيا والاخرة.

فدمتم يا ابناء الحسين عليه السلام، مكللين بالتوفيق والسلامة، وحيا الله جهودكم الطيبة واثابكم عنها وجعلها في ميزان حسناتكم وانتم تسهمون في احياء ذكرى اهل البيت عليهم صلوات الله وسلامة.

وتختتم المؤسسة رسالتها بتوجيه الدعوة الى المسؤولين في مختلف الدوائر و جميع المؤمنين بتكثيف الجهود لاعمار هذه المدينة المقدسة التي يزورها الملايين من الموالين و كذلك العمل على الارتقاء بهذه الخدمة الشريفة، سيما تطوير الاداء والخبرات على الصعيد المهم، والسلام على الحسين وعلى اولاد الحسين وعلى اصحاب الحسين.