ممثل المرجع الديني الكبير السيد صادق الشيرازي يلتقي المسؤولين الروحيين والسياسيين في لبنان

ممثل المرجع الديني الكبير السيد صادق الشيرازي يلتقي المسؤولين الروحيين والسياسيين في لبنان

بحث مدير مؤسسة الشيرازي العالمية فضيلة الشيخ محمد تقي الذاكري مع عدد من المسؤولين الروحيين والسياسيين وفضلاء الحوزات العلمية في لبنان بعض الشؤون الانسانية والاجتماعية، ناقلا في الوقت ذاته تحيات المرجع الديني الكبير اية الله العظمى السيد صادق الشيرازي اليهم.

وأجرى ممثل المرجعية خلال زيارته الى لبنان مؤخراً عدداً من اللقاءات التشاورية مع الشخصيات الفاعلة على الساحة الدينية والاجتماعية والسياسية، مستهلاً زيارته بلقاء المفتي الجعفري الممتاز سماحة العلامة الشيخ احمد قبلان بحضور جمع من العلماء والافاضل.

حيث ابدى الذاكري تثمينه وشكره لمواقف سماحة اية الله الشيخ عبد الامير قبلان ازاء مواقفه المشرفة و جهوده الطيبة في الدفاع عن حقوق
الشيعة.

وعلى ذات الصعيد، جمع لقاء بين الشيخ الذاكري وعدد من فضلاء الحوزات العلمية اللبنانية واساتذة الجامعات، نقل خلاله تحيات المرجع الديني الكبير السيد صادق الشيرازي.
كما التقى الشيخ الذاكري مع الحاج قبلان قبلان عضو اللجنة المركزية، وفضيلة الشيخ حسن العبد الله المسؤول الثقافي لحركة أمل، وجمع من المسؤولين السياسيين ومسؤولي الحسينيات والمراكز الثقافية قبيل شهر محرم الحرام، مثمنا أنشطتهم المميزة في خدمة المؤمنين والموالين في لبنان.
يذكر ان زيارة ممثل المرجعية جاءت تزامنا مع الذكرى السنوية الاربعين لتغييب الامام موسى الصدر (فرج الله عنه).