مؤسسة الامام الشيرازي العالمية تشيد بجهود احياء عاشوراء

بسم الله الرحمن الرحيم

وَمَن يُعَظِّمْ شَعَائِرَ اللَّهِ فَإِنَّهَا مِن تَقْوَى الْقُلُوبِ صدق الله العلي العظيم

تتقدم مؤسسة الامام الشيرازي العالمية بالشكر والعرفان لجميع الدول والمؤسسات الرسمية والمنظمات الاهلية التي ساهمت في تأمين اقامة الشعائر الحسينية وخدمة المشاركين في احيائها داخل العراق وخارجه، متمنية للجميع التوفيق والنجاح المستمر في خدمة القضايا الانسانية وتسديد الخطى لذلك.

اذ تشيد المؤسسة بالجهود الامنية والخدمية والثقافية الايجابية التي واكبت احياء ذكرى استشهاد امام الاحرار الحسين عليه السلام، تلك الذكرى التي كانت ولا تزال نبراسا للإنسانية وسراجا منيرا لكل من ينشد طريق العدل والمساواة والسلم والسلام في العالم.

وفي الوقت ذاته تحيي مؤسسة الامام الشيرازي العالمية الحشود المخلصة والمحبة لآل بيت النبوة صلوات الله وسلامه عليهم اجمعين، تلك الحشود الطاهرة التي تعمل على احياء هذه الذكرى الاليمة في كربلاء المقدسة ومختلف بلدان المجتمع الدولي،  حتى امسى هذه المناسبة تحيى في جميع الدول حول الارض.

وفي ختام تثمين المؤسسة لتلك الجهود المباركة تبتهل الى البارئ عز وجل ان تكون قضية الامام الحسين عليه السلام واهدافها الانسانية مسعى لمختلف الشعوب والامم، ومنهجا لإرساء العدالة واحقاق الحقوق ومواجهة الظلم والحيف اينما حل، محتسبة عند الله كل من سقط في سبيل احياء عاشوراء شهيدا، والله ولي التوفيق

    Leave a Reply

    Your email address will not be published.

    سبعة + ستة عشر =